من هي شركة يورسبيكر للتسويق الالكتروني

شركة يورسبيكر للتسوق الرقمي شركة يمنية رائدة متخصصة لتقديم الحلول الاعلانية الالكترونية والتسويقية المتكاملة، إضافة إلى أنها من أوائل شركات التسويق الرقمي في اليمن، كما تسعى لتكون دائماً أفضل شركة تسويق إلكتروني في اليمن. ويتركز عمل شركة يور سبيكر في تقديم خدمات التسويق على الانترنت ضمن خطط عملية مدروسة تهدف إلى تحقيق اختراق للنمو من خلال تقديم حلول تسويقية متكاملة تلبي احتياجات العملاء المختلفة. 

النطاق الجغرافي لعمل شركة يورسبيكر: 

تقدم سبيكر خدماتها للشركات والمؤسسات والمنظمات المرموقة في اليمن ودول الخليج العربي

كيف تعمل يورسبيكر: 

تعطي سبيكر اهتمام قوي بجانب التعليم والتأهيل لكادرها على أحدث تقنيات وأساليب التسوق والنمو الرقمي، بالإضافة إلى استخدام أنظمة الذكاء الاصطناعي التوليدي لتضمن لعملائها تقديم حلول متقدمة وتواكب أحدث ما يُطبق في عالم التسويق والنمو الرقمي.

– تهتم شركة سبيكر في تطوير الخطط التسويقية لعملائها بالتركيز على العناصر التي تساعد في جذب انتباه الجمهور المستهدف، حيث تهتم سبيكر بإطلاق حملات التسويق الرقمي بشكل مدروس ومنظم وقابل للقياس وبناء على خصائص وسلوكيات الجمهور المستهدف وبما يحقق الاهداف المعدة مسبقاً، ليتم بتلك الحملات الموجهة زيادة في معدلات النمو بشكل تفوق المتوقع.

– إلتزام سبيكر في خدمات التسويق الإلكتروني بتقديم حملات تسويق مركزه تتميز بالتحسين المستمر والمتابعة الدائمة والتي تضمن وصول الرسالة التسويقية إلى أكبر نسبة من العينة المستهدفة.

 – نتفهم تماماً أن عملائنا يرغبون في الحصول على عائد ذو قيمة مضافة على استثماراتهم في حملات التسويق الالكتروني الخاصة بهم؛ لهذا نقدم في سبيكر حلولاً مبتكرة تُحقق نتائج حقيقية وقياسية، وتساعدهم على تحقيق أهدافهم التجارية.

ما يميز شركة سبيكر في تقديمها حلول التسويق الالكتروني في اليمن ودول الخليج العربي بأنها الشركة الوحيدة التي تملك فريق عمل ذو خبرة عالية في تخصصات التسويق والنمو الرقمي والتجارة الالكترونية، بالإضافة إلى معرفة عميقة في علم النفسي التسويقي الذي يركز على الجانب النفسي للعميل، حيث يملك القائمين عليها شهادات دولية في مجال التسويق الالكتروني من أكبر شركات الانترنت والتكنولوجيا في العالم مثل جوجل ومايكروسوفت وغيرها.

فريق العمل في يورسبيكر للتسوق الرقمي

معنى يورسبيكر: 

المعني المباشر لكلمة سبيكر بالعربي هي السماعة أو المذياع الذي ينقل الصوت والذى بدونه ستجد صعوبة لإيصال المعلومات أو الرسالة المطلوب إرسالها للطرف الآخر، ومن هنا فان اساس عمل شركة سبيكر هو مساعدتك في توصيل رسالتك التسويقية للآخرين وجذبهم بما يحقق أهدافك.

الرؤية

أن تكون يورسبيكر للتسويق الرقمي الشركة الرائدة في مجال التسويق والنمو الرقمي في اليمن وخارجه.

الرسالة

مساعدة الشركات على تحقيق أهدافها التجارية من خلال تقديم الحلول التسويقية المبتكرة التي تركز على تقديم أفضل وأحدث حلول التسويق الرقمي التي تساعد الشركات على تحقيق اختراق للنمو بما يحقق النتائج المستهدفة بكفاءة.

القيم

  • الابتكار: تلتزم سبيكر بتقديم حلول تسويقية مبتكرة تلبي احتياجات العملاء وتساعدهم على تحقيق أهدافهم التجارية.
  • الجودة: تلتزم سبيكر بتقديم خدمات عالية الجودة تلبي معايير التميز العالمية.
  • التميز: تسعى سبيكر إلى التميز في مجال التسويق والنمو الرقمي وتقديم خدمات تفوق توقعات العملاء.
  • الفريق: تلتزم سبيكر ببناء فريق عمل قوي من الخبراء المتخصصين في مجال التسويق والنمو الرقمي.

مهمتنا

  • العمل على زيادة الوعي العام بأهمية التسويق والنمو الرقمي.
  • استخدام أدوات الذكاء الاصطناعي التوليدي في أعمال التسويق بما يعزز أهداف النمو الرقمي.
  • التركيز على استراتيجية تسويقية تهدف إلى كسب اهتمام الجمهور المستهدف بدلاً من شرائها.
  • تقديم خدمات تسويق ذات جوده عالية وحلول خلاقة تساعد على زيادة الانتاجية وتقليل التكاليف والمحافظة على البيئة.
  • تعزيز مخرجات ممتازة في مجال التسويق الالكتروني من خلال تدريب كادر وطني واقليمي قادر على العمل في مجال التسويق الرقمي.
  • العمل على تقديم استشارات تسويقية فاعلة تركز في جوهرها على اهداف وامكانيات العميل.
  • مساعدة الشباب على تطوير قدراتهم في مجال التسويق والنمو الرقمي.

>